عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره اذا كنت عضوا بالمنتدى فيمكنك تسجيل الدخول
او التسجيل كعضو لدينا و يشرفنا انضمامك لاسره المنتدى

شكرا
اداره منتديات و شات جا - دى - أرابيا



 
الرئيسيةالرئيسية  شات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تصويت
المواضيع الأخيرة
» تدريبات رفع الاثقال للمبتدئين
الجمعة فبراير 24, 2012 6:10 pm من طرف شباصه فوشيه

» اعتزر لقلبي
السبت أبريل 16, 2011 12:16 pm من طرف همس الماضي

» ما اصعب ان تبكي بلا دموع
السبت أبريل 16, 2011 11:28 am من طرف همس الماضي

» [الاخبار - متجدد] الاخبار الجديده لـ jd بعد كل تحديث + الابديت
الإثنين أبريل 11, 2011 9:47 am من طرف mostafa

» [تعريف]لعبة Jade Dynasty التى حققت المعادلة الصعبة
الجمعة فبراير 25, 2011 4:11 am من طرف LordAhmed

» 2 تمرين الكتف
الجمعة يونيو 04, 2010 3:43 am من طرف elfol

» اين معداوى
الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:02 pm من طرف KING ALL TIME

» موضوع هام
الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:35 am من طرف ahmed

» إزاي تثبت بنت
الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:15 am من طرف ahmed

» 20جملة بيقولها الشباب للبنات
الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:07 am من طرف ahmed

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
kasper
 
hazem
 
ahmed
 
KING ALL TIME
 
™ˆ°¾§¶El-MAGIC¶§¾°ˆ™
 
rusila
 
Admin
 
MANCHESTERAWY
 
C.RONALDO
 
~*¤®§(*§MY STERY§*)§®¤*~ˆ
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط jdarabia على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 ذكاء الصعيده شوفو وصلهم لحد فين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hazem
مـــ حـــارب يــ ــسعــ ــى لـ ـلــتـ ــمــ ــيــز


عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 32
الموقع : http://jdarabia.yoo7.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: ذكاء الصعيده شوفو وصلهم لحد فين   الخميس ديسمبر 10, 2009 10:11 am

ممنوع الزعل معلش دي حاجه كده للفكاهة

صعيدي إشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :

عصفور باليد ولا عشرة على …...

(أ) الشجرة (ب) البقرة (ج) الصفراء (د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة

فقال جورج : مش دائما الجمهور على حق

قال الصعيدي : نحذف إجابتين

حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة

فقال لجورج : يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم

طب نتصل بصديقي ( هريدي )

فأتصل بهريدي :

( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال )

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال

فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تسوي

فجاوب :

راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذكاء الصعيده شوفو وصلهم لحد فين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الــــعـــــام :: خمسه فرفشه-
انتقل الى: